إذا كنت ترغب في السفر الى البرتغال، خيار ممتاز حيث ستجد مدنا رائعة مثل بورتو. سنناقش المعالم السياحية التي يجب مشاهدتها في بورتو لتضمينها في برنامج رحلتك الشخصي.

تشتهر بورتو بجسورها فوق نهر دورو ونبيذها الشهير، وهي مدينة صغيرة لاستكشافها في عطلة نهاية الأسبوع ، لكن هذا لا يعني أنها لا تقدم لنا الكثير من خيارات الترفيه والتسلية.

  • مناطق الجذب الرئيسية في بورتو

 

 

في بورتو ، هناك بعض الأماكن المختلفة تماما التي قد تستحق الزيارة لأنها ضرورية أثناء إقامتك في هذه المدينة البرتغالية. بعضها على النحو التالي:

  • مكتبة ليلو وإيرما

تقع مكتبة Lillo e Irma في مبنى جديد تم بناؤه في عام 1906 في وسط المدينة. ربما تكون واحدة من أجمل المكتبات في العالم. في الداخل، يمكنك الاستمتاع بتفاصيل حديثة وقوطية جديدة مختلفة تماما.

  • القاعات والأبراج

تم بناء الكنيسة الروحية بين عامي 1735 و 1748 على الطراز الباروكي ، مما يمنحها سحرا خاصا ويجعلها واحدة من العديد من مناطق الجذب المهمة في المدينة. في برجها الذي يبلغ ارتفاعه 76 مترا ، تتمتع الكنيسة بأفضل إطلالة على المركز التاريخي.

  • لا ريبيرا ، مكان آخر في بورتو

يعد غروب الشمس أو المشي في المساء على طول ضفاف دورو للتراث العالمي بين جسر دون لويس الأول والجسر العربي من أفضل التجارب في بورتو.

يعرف هذا المنتزه باسم Cays de Ribera ، وهو أحد أشهر الأماكن وأكثرها ازدحاما في المدينة ، وتتميز مبانيها بواجهاتها الملونة.

  • كاتدرائية بورتو

تقع كاتدرائية بورتو في الجزء العلوي من المدينة ، وتحديدا منطقة كاتالبا ، وهي واحدة من أقدم المباني التي يمكن زيارتها في المدينة. وربما الأكثر تدينا على الإطلاق. وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى الدير القوطي المثير للإعجاب ، المزين ببلاط القرن 14th.

يوجد في ساحة الكاتدرائية عمود كان يستخدم تاريخيا لإعدام المجرمين. وتراس مطل على المدينة.

  • مجتمع مغلق

           بعد زيارة كاتدرائية بورتو (المعروفة أيضا باسم البحيرة) ، يمكنك التجول في الشوارع الضيقة حتى تصل إلى Barrio Do Barred قبلها ، وهو كل ما تريد معرفته عن جوهر مكان لا يفوته المصطافون في بورتو.

يكشف هذا الحي عن جوهر حزين يمكن أن يعيدنا إلى الوراء في الوقت المناسب ، وهو مكان يستحق بالتأكيد إدراجه بين العديد من الأماكن المهمة في بورتو .

  • سوق بوهو

مكان آخر لا يمكن تفويته عند زيارة بورتو هو سوق بوهو. سوق حيث ستجد العديد من الأكشاك حيث يمكنك شراء سلع مختلفة مثل الفواكه واللحوم والخضروات والأسماك والزهور وما إلى ذلك.

  • المخزون قصر التجارة

Palacio de la Bolas هو المقر الرئيسي للجمعية الصناعية في المدينة ، والتي تم إعلانها نصبا تذكاريا وطنيا . إنه مبنى كلاسيكي جديد مع فناء مركزي مغطى بهيكل زجاجي. هناك جميع أنواع الغرف التي تستحق الزيارة ، بالإضافة إلى المناطق الداخلية التي لا يمكن زيارتها إلا مع مجموعة ، الأمر يستحق ذلك حقا.

كنيسة سان فرانسيسكو

بجانب بالاسيو دي لا بولاس هي كنيسة سان فرانسيسكو . بني في عام 1245 ، مكان مهم آخر في بورتو.

داخل المعبد الباروكي ، هناك ثلاث بلاطات مغطاة بالمنحوتات الذهبية. نحت خشبي رائع متعدد الألوان لشجرة جيسي ؛ وسراديب الموتى.

  • محطة قطار ساو بينتو

محطة سان بينتو هي مكان آخر مثير للاهتمام لقضاء العطلات. تم بناؤه في أوائل القرن 9th على بقايا دير سابق. ما يلفت النظر بشكل خاص في هذه المحطة هو ممراتها ، المزينة بأكثر من 20000 بلاط مختلفة تماما عن تاريخ البرتغال.

  • فاصل البريد

بين دير سانتا كلارا وجسر لويس الأول ، هو الجزء الأفضل حفظا من تقسيم بورتو الفرعي ، وهو سور مدينة سابق من العصور الوسطى يعرف باسم جدار فرناندينا.

عنصر آخر أكثر لفتا للنظر هو Escudos de Camino Novo ، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة.

تمنياتنا لكم بقضى أجمل الأوقات

للحجز رحلاتكم مع:

www.angitours.com